منتديات غزل وحنين

أهلا ومرحبا بك


عزيزى الزائر


فى منتديات غزل وحنين
منتديات غزل وحنين

غـــــزل وحـنـيـن


منتديات غـــــزل والــحـنـيـن ترحب بـــكم وتتمنى لكم قضاء أسعد وأجمل الاوقات سعداء بتواجدك العطر معنا




المواضيع الأخيرة

flag counter

free counters

تبادل اعلانى

منتديات البرنس هيما للبرامج الكامله

    للزوجة النكدية فووووووائد ...

    شاطر
    avatar
    جيهان خليل
    الادمن
    الادمن


    انثى
    عدد المساهمات : 1055
    نقاط : 1929
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010
    العمر : 44
    المزاج : حالة حزن

    للزوجة النكدية فووووووائد ...

    مُساهمة من طرف جيهان خليل في الإثنين يونيو 28, 2010 8:57 am



    طبعا موضوعنا لا يتحدث


    عن الزوجات العربيات
    الظريفات

    اللطيفات خفيفات
    الدم باسمات الثغر والروح

    لكنه يتحدث عن زوجات من سيبيريا ومدغشقر وبلاد تركب
    الكنجارو

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    ولكن دعونا نرى ونكتشف مميزاتها الفريدة

    تجعل لسانك رطب بذكر
    الله
    طول اليوم قاعد يدعي

    (حسبي
    الله ونعم الوكيل)

    غض
    البصر

    (الشعور بالكره لصنف
    الحريم)

    صلة الرحم

    (على
    طول هربان عند أمه)

    المحافظة على الوزن

    دائما نفسه مسدودة عن الاكل

    وان كانت زوجته من النوع
    النكدي المتأصل

    فسيصبح من
    العظماء




    لأنه من قرفه وزهقه من هذه العيشة

    بيدفن نفسه بشغله
    فيبرع ويدهش الناس

    ويثبت المثل القائل


    (وراء كل عظيم
    إمرأة)


    ... تحياتى
    ...





    ـ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    http://gersymony.blogspot.com/
    http://gehanmony.blogspot.com/
    لو تحطم لك أمل ..تذكر حب الله وابتسم
    لا تقول الحظ عمره ماكمل قول أنا حاولت ...لكن الله ماقسم
    avatar
    pop010e
    عضو ماسى
    عضو ماسى


    ذكر
    عدد المساهمات : 1076
    نقاط : 1827
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    العمر : 36
    المزاج : عالية جداا

    رد: للزوجة النكدية فووووووائد ...

    مُساهمة من طرف pop010e في الإثنين يونيو 28, 2010 10:15 am

    تغور هى واللى زيها

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 5:41 am