منتديات غزل وحنين

أهلا ومرحبا بك


عزيزى الزائر


فى منتديات غزل وحنين
منتديات غزل وحنين

غـــــزل وحـنـيـن


منتديات غـــــزل والــحـنـيـن ترحب بـــكم وتتمنى لكم قضاء أسعد وأجمل الاوقات سعداء بتواجدك العطر معنا




المواضيع الأخيرة

flag counter

free counters

تبادل اعلانى

منتديات البرنس هيما للبرامج الكامله

    الزمالك يعاقب شيكابالا بغرامة مالية رغم عودته

    شاطر
    avatar
    mgamalgad
    المشرفين
    المشرفين




    ذكر
    عدد المساهمات : 1040
    نقاط : 1472
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010
    العمر : 33

    جديد الزمالك يعاقب شيكابالا بغرامة مالية رغم عودته

    مُساهمة من طرف mgamalgad في الأربعاء يوليو 28, 2010 4:29 am

    انتظم محمود عبدالرازق شيكابالا، أمس الأول، فى معسكر الفريق الكروى الأول بالزمالك ببرج العرب، كان اللاعب قد تخلف عن المعسكر منذ المشادة التى حصلت بينه وبين حسام حسن، المدير الفنى، فى مباراة وادى دجلة، وحرص الثنائى حسام وإبراهيم حسن، على الاجتماع باللاعب الذى اعتذر للمدير الفنى، ورغم تمسك الجهاز الفنى بتوقيع عقوبات مالية كبيرة على اللاعب وفقاً للائحة وتدريبه منفرداً.

    من جانبه، أكد إبراهيم حسن، المنسق العام للفريق، أن الجهاز الفنى لم يخطئ فى حق اللاعب، وإنما كان يوجهه بطريقة لا تسىء إليه، وأوضح أن الجهاز الفنى لا يسىء لأى لاعب. وقال إنه سيطبق الغرامة المالية على اللاعب رغم عودته للمعسكر وذلك لتغيبه دون إذن، أسوة بما حدث مع حسين ياسر المحمدى وعماد محمد.

    ووصف إبراهيم حسن ما فعله شيكابالا بالتصرف الصادم بالنسبة له، وقال إنه وتوأمه حسام حسن صنعا مجداً جديداً لشيكابالا منذ توليهما المسؤولية، لكنه لم يقدر ذلك، مؤكداً أنه لم يتوقع أن يتصرف اللاعب بهذه الطريقة، خصوصاً أن الجهاز الفنى لم يقصر معه بل كان مسانداً له فى الموسم الماضى، وأضاف: رغم تمرد اللاعب، فإن الجهاز الفنى لا يرغب فى ذبحه بعد عودته للتدريبات مجدداً.

    وحول مشاركة الحارس الدولى عصام الحضرى فى المباريات، أكد إبراهيم حسن أن النادى تلقى «فاكساً» من المحكمة الفيدرالية بسويسرا تؤكد فيه أحقيته فى المشاركة مع فريقه بداية من الموسم الجديد، بعد تجميد العقوبة التى وقعت عليه، وأوضح حسن أن الزمالك خاطب اتحاد الكرة حتى يحصل على القرار الخاص بمشاركة الحارس من بداية الدورى.

    فى شأن آخر، اعترض اللواء صبرى سراج على حضور مندوب من النادى الأهلى التحقيقات الخاصة بمحمد ناجى جدو، وقال: إن الزمالك سمح بالحضور فى الجلسة الأولى فقط لكن ذلك لن يتم فى أى جلسة أخرى، بينما أكد مجدى عبدالغنى، عضو اتحاد الكرة، أن نبيل أبوزيد، وكيل اللاعب الذى تغيب عن التحقيق يوم الاثنين الماضى سيمثل للتحقيق خلال ساعات باعتباره أحد الأركان المهمة فى القضية، ولا يجوز اتخاذ قرار قبل التحقيق معه فى الوقت الذى أكد فيه سراج ضرورة استكمال جميع عناصر القضية حتى يحصل كل طرف على حقه، مؤكداً أن الزمالك هو صاحب الحق الوحيد فى جدو.

    فى شأن آخر، يختتم اليوم «الأربعاء» الفريق الكروى الأول معسكره بالإسكندرية، وسيعود غداً «الخميس» إلى القاهرة لبدء معسكر أخير يوم السبت قبل مواجهة حرس الحدود فى أولى مواجهات الدورى الممتاز، بينما يخضع حسين ياسر المحمدى لاعب الفريق، لبرنامج تأهيلى لرفع لياقته البدنية، فيما يواصل هانى سعيد تدريباته العلاجية تحت إشراف الدكتور عبدالله جورج، طبيب الفريق.


    ـ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    مع تحياتى

    محمد جمال
    avatar
    مريم
    عضو فعال
    عضو فعال





    انثى
    عدد المساهمات : 96
    نقاط : 121
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010
    العمر : 47

    جديد رد: الزمالك يعاقب شيكابالا بغرامة مالية رغم عودته

    مُساهمة من طرف مريم في الإثنين أغسطس 02, 2010 12:49 am

    شكرا لك يا محمد على اخبارك الرياضية الهامة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 10:53 am