منتديات غزل وحنين

أهلا ومرحبا بك


عزيزى الزائر


فى منتديات غزل وحنين
منتديات غزل وحنين

غـــــزل وحـنـيـن


منتديات غـــــزل والــحـنـيـن ترحب بـــكم وتتمنى لكم قضاء أسعد وأجمل الاوقات سعداء بتواجدك العطر معنا




المواضيع الأخيرة

flag counter

free counters

تبادل اعلانى

منتديات البرنس هيما للبرامج الكامله

    الإرهاق يثير القلق فى الأهلى قبل مواجهة المصرى

    شاطر
    avatar
    mgamalgad
    المشرفين
    المشرفين




    ذكر
    عدد المساهمات : 1040
    نقاط : 1472
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010
    العمر : 33

    جديد الإرهاق يثير القلق فى الأهلى قبل مواجهة المصرى

    مُساهمة من طرف mgamalgad في الأحد أغسطس 22, 2010 10:19 pm

    الإرهاق يثير القلق فى الأهلى قبل مواجهة المصرى


    يعقد حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، مؤتمراً صحفياً عند الثانية عشرة ظهر اليوم بمقر النادى بالجزيرة لتوضيح الأحداث التى تعرضت لها بعثة الفريق الكروى الأول فى الجزائر قبل وبعد مباراة شبيبة القبائل فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا، كما سيكشف حمدى عن ترتيبات استقبال الفريق الجزائرى بالقاهرة لرد حسن الاستقبال الرسمى الذى لاقته بعثة الأهلى فى الجزائر.

    وسيطالب حمدى الجماهير الأهلاوية بضرورة التشجيع المثالى والابتعاد عن التعصب، والتأكيد للجميع على أن ما حدث من اعتداءات على بعثة الأهلى مجرد حوادث فردية.

    من ناحية أخرى، رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى بقيادة حسام البدرى منح اللاعبين راحة عقب لقاء طلائع الجيش فى الدورى، والذى انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه حسام عاشور.

    وأدى الفريق مرانه مساء أمس باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة المصرى بعد غد الثلاثاء فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى بسبب ضيق الوقت.

    ويواجه الجهاز الفنى مشكلة بسبب إرهاق اللاعبين نتيجة توالى المباريات الرسمية دون فترة راحة كافية، وهو ما ظهر فى لقاء طلائع الجيش الأخير الذى وضح فيه تأثر عدد كبير من نجوم الفريق بالمجهود الكبير الذى بذلوه فى المباريات الأخيرة.

    وسيعاود الفريق تدريباته مباشرة بعد لقاء المصرى استعداداً لمواجهة شبيبة القبائل الصعبة فى البطولة الأفريقية يوم الأحد المقبل.وسادت حالة من الارتياح بين أفراد الجهاز الفنى بعد الفوز على طلائع الجيش واقتناص أول ثلاث نقاط فى بطولة الدورى رغم عدم رضاء حسام البدرى عن أداء المدافعين.

    وقام البدرى بتوبيخ اللاعبين داخل غرفة الملابس بسبب عدم التنسيق بينهم داخل المستطيل الأخضر، وأكد البدرى أن الفوز على طلائع الجيش كان مهماً لأنه منح فريقه دفعة معنوية مهمة قبل المباريات المقبلة سواء أمام المصرى فى الدورى أو شبيبة القبائل فى دورى أبطال أفريقيا.

    وأوضح أن الأهلى كان قادراً على الفوز بأكثر من هدف لكن التكتل الدفاعى للاعبى طلائع الجيش حرم فريقه من إحراز أهداف أخرى، وأكد أن لاعبيه أضاعوا عدة فرص كانت كفيلة بزيادة الأهداف، لكن المهم هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

    ورفض البدرى التعليق على عدم إشراكه فرانسيس وغدار رأسى الحربة فى المباريات، وقال: «أريد أن يسألنى أحد عن أى لاعب بعينه، ولماذا لا أشركه.. وعموماً غدار سيلعب فى الوقت المناسب وفرانسيس سيشارك عندما يكون جاهزاً».

    فيما أكد علاء ميهوب، المدرب العام، خلال المؤتمر الصحفى، أن المنافسة هذا الموسم بين الفرق ستكون أشرس من أى مواسم أخرى، وأن أى نقطة ستضيع من الفريق ستؤثر على مشواره فى البطولة، وأبدى ميهوب رضاه عن النتيجة والأداء أمام الطلائع، رغم الإرهاق الشديد الذى يعانيه اللاعبون.


    ـ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    مع تحياتى

    محمد جمال
    avatar
    ورده الياسمين
    المشرفات
    المشرفات




    انثى
    عدد المساهمات : 219
    نقاط : 295
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010
    العمر : 58

    جديد رد: الإرهاق يثير القلق فى الأهلى قبل مواجهة المصرى

    مُساهمة من طرف ورده الياسمين في السبت أغسطس 28, 2010 1:43 pm

    يلا بقي كله خير إن شاء الله ..


    ـ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 19, 2018 12:55 am